أخبار الأنشطة و الفعاليات

مصلحة التأهيل والإصلاح تسلم رئيس لجنة السجون بمكتب رئاسة الجمهورية درع الوفاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
12 صفر 1445 هـ

قدمت قيادة مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اليوم درع الوفاء لمدير عام الإدارة العامة لمتابعة شؤون السجون برئاسة الجمهورية الأستاذ فهد ناصر غثايه، نظير جهوده في دعم وتطوير العمل في الإصلاحيات المركزية ومراكز الحجز الاحتياطية.

وخلال التكريم أشاد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد، بما بذلته لجنة متابعة السجون وأثرها الإيجابي الملموس في الإصلاحيات المركزية ومراكز الحجز الاحتياطية.

وثمن اللواء المؤيد الجهود المبذولة من قبل رئيس لجنة السجون، على أرض الواقع وتحسين العمل والارتقاء بأوضاع الإصلاحيات ونزلائها إلى الأفضل.

وأشار اللواء المؤيد إلى أن هذا التكريم يأتي تقديراً للإهتمام الكبير الذي يبديه رئيس وأعضاء اللجنة بالإصلاحيات ونزلائها واستشعارهم المسؤولية الدينية والوطنية.
من جانبه عبر مدير عام الإدارة العامة لمتابعة شؤون السجون برئاسة الجمهورية الأستاذ فهد غثايه عن شكره وامتنانه لقيادة المصلحة على هذا التكريم .. مؤكداً استمراره في بذل اقصى الجهود في مجال رعاية وخدمة الإصلاحيات ومراكز الحجز الاحتياطية والنزلاء.

ودعا غثايه إلى الاهتمام بالنزلاء ورعايتهم تنفيذاً لموجهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي يحفظه الله ..

وفي ختام التكريم بحضور عدد من مدراء عموم مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية، قدم اللواء المؤيد، شهادة تقدير ودرع الوفاء لرئيس لجنة السجون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى