إنجازات أمنيةضبط بضائع مهربةضبط بضائع و مواد غذائية منتهية الصلاحية

ضبط أدوية ومبيدات زراعية وبضائع مهربة ومنتهية في الأمانة وخمس محافظات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 رمضان 1444هـ

ضبط رجال الشرطة وقوات النجدة ووحدة مكافحة التهريب بالأمانة ومحافظات صعدة، وذمار، ومأرب، والضالع، والجوف، كمية من الأدوية والمبيدات الزراعية وبضائع أخرى مختلفة مهربة ومنتهية.

حيث ضبطت قوات النجدة بالأمانة، 155 كرتون أدوية مهربة على متن ” ثلاث شاحنات وباصين وسيارة يارس”، و 33 كرتون مبيدات زراعية منتهية ومهربة على متن ثلاث سيارات نوع ” هايلوكس”، و 12 ألف لتر زيت مستهلك ” حارق” مهرب على متن “شاحنة”، و 139 كيس ” شوالات” أرز منتهى الصلاحية على متن ” شاحنة”، و طرمبة ديزل مهربة على متن ” دباب”، و 163 ثلاجة تبريد، و 5 مكيفات مهربة على متن ” قاطرة”، و 400 كرتون زبيب خارجي مهرب على متن ” شاحنة”.

وفي محافظة صعدة، ضبطت قوات النجدة 5 حقائب تبغ “تمباك” على متن “باص”.

وفي محافظة ذمار ضبطت وحدة مكافحة التهريب، 15 كرتون مبيدات زراعية مهربة، و 200 علبة مبيدات زراعية على متن سيارة ” هايلوكس وباص”، وضبطت قوات النجدة، 5 كراتين مهربة على متن ” باص”، و 7 كراتين زبيب خارجي على متن ” باص”.

وفي محافظة مأرب، ضبطت قوات النجدة 110 كراتين مبيدات زراعية على متن سيارة نوع ” شاص”، و 200 كرتون زبيب خارجي مهرب على متن سيارة نوع ” شاص”.

وفي سياق مكافحة التهريب، ضبطت قوات النجدة بالضالع، 51 كرتون سجائر مهربة على متن سيارة نوع ” شاص”، و 130 رأس ماعز أفريقي مهرب على متن ” دينا”.

وفي محافظة الجوف، ضبطت قوات النجدة 3 آلاف و 487 شريط، و 21 علبة شراب أدوية مهربة على متن سيارة نوع ” هايلوكس”.

وأحُيلت المضبوطات للجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى