بيانات و تصريحات

شرطة محافظة الجوف تكشف تفاصيل مقتل النقيب ذياب الفرجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 جمادى الآخرة 1444هـ

كشفت شرطة  محافظة الجوف، تفاصيل مقتل النقيب ذياب هادي عيظة علي الفرجة أثناء تأديته للواجب الديني والوطني أثناء مروره في سوق الاثنين بمديريه المتون

وذكرت شرطة المحافظة  أن مسلحين قاموا بإطلاق النار بشكل مباشر على المجني عليه ذياب الفرجة، أدت إلى مقتله على الفور، بحجة الثأر لـ  شخص منهم  الذي قتل في ظروف غامضة قبل سنتين.

وقالت شرطة المحافظة  أنه وعقب مقتل  شخص من  آل مزهاء وتوجيه  الاتهام لرجال الأمن المرابطين في النقطة، تم تشكيل لجنة للنزول إلى مكان الواقعة ومن خلال التحريات وجمع المعلومات تبين أن المجني عليه قتل في منخفض لا يمكن النظر إليه من قبل أفراد النقطة، ولا يمكن استهدافه من مكان النقطة، ولم يثبت مقتله من قبل أفراد النقطة وتم الرفع بتقرير اللجنة بذلك في وقته وحينه، مع العلم بأن الشهيد ذياب الفرجة لم يكن متواجدا في النقطة أثناء واقعة القتل.

وأكدت شرطة المحافظة  أنها لن تتهاون في مثل هذه الجرائم التي تمس أمن واستقرار الوطن.. واعتبرت أن ما يقوم به بعض المغرضين في مواقع التواصل الاجتماعي من نشر تبريرات لاستهداف رجال الأمن، يعتبر جريمة بحد ذاتها يحاسب عليها القانون، وسيتم تقديم كل شخص يحرض على استهداف رجال الأمن أو يبرر الجرائم، للعدالة لينال جزائه الرادع.

وجددت شرطة المحافظة  التأكيد على أنها ستلاحق القتلة وتقديمهم للعدالة، ولن تتهاون في ذلك، وستلاحق كل المجرمين والمتورطين في أي جرائم يثبت إدانتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى