أخبار الأنشطة و الفعاليات

الضالع.. زيارات عيدية للمرابطين في النقاط الأمنية والمواقع في مديرتي دمت وجبن

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ذو الحجة 1444هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة الضالع العميد حسين الحمزي وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية، أحوال المرابطين في عدد من النقاط الأمنية والمواقع بمديريات دمت وتبادلوا معهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وتفقد الزائرون أحوال رجال الامن في قيادة قوات الامن المركزي وقوات النجدة والنقاط الأمنية بمديرية دمت.

وخلال الزيارة هنأ العميد حسين الحمزي ومعه وكيل المحافظ الشيخ عزيز الحيدري ونائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبده امير الدين الحوثي وقائد قوات الامن المركزي العقيد نجم الدين الغرباني وقائد قوات النجدة العقيد محمد يحي اللاحجي ومدير الأمن الوقائي العقيد إسماعيل الوشلي وعدد من القيادات الأمنية ؛ منتسبي شرطة المحافظة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. مشيرا إلى أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن تستدعي يقظة أمنية وقتالية عالية لمواجهة كافة المشاريع التآمرية والتخريبية التي تساندها قوى العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته.

وأشاد الزائرون بجهود ويقظة الوحدات الأمنية في مختلف النقاط والمواقع وما تقوم به من دور لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وفي ذات السياق تفقد مساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد إسماعيل الدرويش ومعه مدير بحث المحافظة العقيد أحمد الشعوبي ومدير المرور العقيد  عبدالعزيز القديمي ومدير الأحوال المدنية العقيد عمار العماري ومدير الشؤون القانونية العقيد ناجي العولقي أحوال المرابطين بالنقاط الأمنية بمديرية جبن، ناقلا للمرابطين تهاني قيادة وزارة الداخلية، بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشاد الزائرون بمستوى الجاهزية القتالية والمعنويات العالية للمرابطين وما يتمتعون به من يقظة واستعداد لمواصلة الانتصارات على قوى العدوان والمرتزقة وإفشال مخططاتهم.

من جهتهم عبّر المرابطون في المواقع والنقاط الأمنية عن امتنانهم للزيارات العيدية التي تنعكس في شحذ هممهم وتقوية عزائمهم ورفع معنوياتهم في إنجاز المهام الوطنية المسندة إليهم في الدفاع عن الوطن والشعب ومواصلة المزيد من الانتصارات المؤزرة والحاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى