أخبار الأنشطة و الفعاليات

الكتيبة الخامسة بشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات تدشن خطتها الثقافية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 جمادى الآخرة 1445هـ

دشنت الكتيبة الخامسة بالإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات في لقاء موسع، خطتها الثقافية وآليتها التنفيذية.

وفي اللقاء أكد مدير عام شرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد محمد البنوس، الاستمرار في دعم وتشجيع أي عمل من شأنه الارتقاء بالجانب الثقافي، وتعزيز الوعي لدى الضباط والمساعدين والأفراد.

وحث ضباط ومساعدي أمن المنشآت على تجسيد القدوة لأفرادهم من موقع المسؤولية في التفاعل مع هدى الله وحضور الدروس الثقافية الأسبوعية كأولوية تسبق أي أولويات عملية أخرى.

وأشاد العميد البنوس بجهود قيادة الكتيبة الخامسة في إعداد الخطة الثقافية وآليتها التنفيذية، وحرصها على رفع الوعي والبصيرة لدى جميع ضباطها وأفرادها.. مشيرا إلى أنه سيتم الخطة على جميع الكتائب كونها المبادرة الذاتية الأولى من نوعها على مستوى الكتائب الميدانية.

وفي اللقاء ناقش قائد الكتيبة العقيد الركن فكري القرضي وأركان حرب الكتيبة الرائد عبدالله الزبيري مع عاملي وضباط ومساعدي أمن المنشآت بالكتيبة، الآلية التنفيذية للخطة وتحديد أعمال كل شخص من عاملي الكتيبة وضباط ومساعدي أمن المنشآت ومختصي المجالس وأدوارهم المساهمة كلاً فيما يخصه في إنجازها كحلقة متكاملة.

وتهدف الآلية التنفيذية للخطة إلى ورفع الوعي والبصيرة لدى جميع عاملي وضباط وأفراد الكتيبة، والتشديد على تفعيل مبدأ الثواب والعقاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى