أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الرئاسة

اجتماع برئاسة مدير مكتب الرئاسة لتوفير احتياجات المراكز الصيفية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 شوال 1445هـ

صنعاء – سبأ :

ناقش اجتماع موسع للقيادات الحكومية اليوم، برئاسة مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد، وبحضور مدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي، توفير احتياجات الدورات والمراكز الصيفية وفق الخطط المعدة لذلك.

وفي الاجتماع الذي ضم عددا من الوزراء بحكومة تصريف الأعمال ورؤساء الهيئات المعنية، أكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية، أن هذا الاجتماع جاء تنفيذا لتوجيهات السيد القائد التي وردت في كلمته اليوم أثناء تدشين الدورات الصيفية فيما يتعلق بالجهات الرسمية، وضرورة تحمل هذه الجهات مسئوليتها في إنجاح هذه الدورات.

كما أكد على أهمية الدورات الصيفية وأثرها الإيجابي في تعزيز الهوية الإيمانية وغرس القيم والأخلاق الفاضلة لدى النشء والشباب وتهذيب نفوسهم بتعلم القرآن الكريم وتلاوته.

فيما حث مدير مكتب قائد الثورة، القائمين على الدورات الصيفية والمدرسين على الإسهام الفاعل في ترجمة توجيهات قائد الثورة على أرض الواقع بما يضمن إنجاح الدورات والمدارس الصيفية والوصول إلى الأهداف المرجوة منها في إعداد جيل متسلح بالقرآن الكريم وقيمه وأخلاقه وآدابه.

وتطرق الاجتماع إلى البرامج الصيفية وما تتضمنه من مسابقات دينية وثقافية وعلمية في إطار تعزيز الهوية الإيمانية لدى النشء والشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى