أخبار الأنشطة و الفعاليات

معرض لصور شهداء أقارب عاملي ونزلاء الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 جمادى الأولى 1445هـ

افتتح رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد – اليوم- معرض صور شهداء أقارب عاملي ونزلاء الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة، في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الافتتاح بحضور مدير مكتب رئيس لجنة السجون كميل غثاية، ومدراء عموم مصلحة التأهيل والإصلاح، اطلع اللواء الركن عبدالحميد المؤيد، على أجنحة المعرض وما تضمنه من مجسمات معبرة عن الشهداء ومواقعهم العظيمة التي جسدوها في حياتهم.. منوهاً بتضحيات الشهداء وما سطروه من مآثر وملاحم بطولية في مواجهة العدوان.

وأشار إلى أن هذا المعرض وفعاليات الذكرى السنوية للشهيد، تأتي تخليداً ووفاءً لتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله والدفاع عن الوطن وسيادته وعزته واستقلاله.

وأكد اللواء المؤيد أهمية استلهام معاني التضحية والعطاء والجهاد ومواصلة درب الشهداء في مواجهة أعداء الأمة حتى تحقيق النصر.. مجددا الوفاء للشهداء والاهتمام بأسرهم وذويهم عرفانا بعطائهم وصمودهم.

من جانبه أكد مدير عام الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة العميد يحيى صلاح هيبل أن المعرض يأتي في إطار تكريم الشهداء أقارب العاملين ونزلاء الإصلاحية.

واعتبر العميد هيبل أن ذكرى الشهيد محطة للتذكير بالمواقف الخالدة والتضحيات التي سطرها الشهداء والتحلّي بالقيم والمبادئ التي جسدوها، ودماءهم التي أثمرت نصراً، وعزة وكرامة وغيرت واقع الأمة.

إلى ذلك طاف رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية ورفاقه بأقسام وأجنحة المعرض، وقرأوا الفاتحة وسورة الإخلاص على أرواح الشهداء.. مؤكدين أن الشهداء سيظلون عنواناً ورمزاً للنضال والتضحية والفداء في مواجهة تحالف العدوان على اليمن.

حضر افتتاح المعرض ضباط بمصلحة التأهيل والإصلاح والإصلاحية المركزية بالأمانة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية بوزارة الداخلية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى