أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة الأداء الأمني ومستوى الجاهزية بشرطة محافظة البيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 رجب 1445 هـ‍

ترأس مدير عام شرطة محافظة البيضاء العميد عبدالله محمد العربجي، اجتماعا لمناقشة الأداء الأمني، ومستوى الجاهزية، والعمل لرفع التعبئة العامة في أوساط المجتمع.

وفي الاجتماع بحضور نائب مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالحكيم الحنسلي، ونائب المدير العام لشؤون رداع العقيد علي قرموش، وقادة الوحدات ومدراء شرطة المديريات، شدد العميد عبدالله العربجي على أهمية مضاعفة الجهود، ورفع الجهوزية العالية القتالية حسب ما تتطلبه المرحلة الحالية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس التي أطلقها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وأشار إلى أن الجميع معّني برفع الجهوزية العالية لمواجهة أي تهديدات قد تطرأ، لأن العدو يتربص باليمن، ويسعى من خلال تحالفه لعمل ردات فعل بعد تعرضه للإهانة.. لافتاً إلى ضرورة تقييم الأداء بصورة مستمرة، ومعالجة القصور والخلل أولاً بأول.

وحث العميد العربجي قادة ومدراء شرطة المحافظة على الجهوزية الدائمة تحسباً لأي طارئ، ودعماً لخيارات القيادة الثورية والسياسية المُساندة لغزة.. مشيرا إلى تجهيز قوة قتالية تلبية لتوجيهات وزارة الداخلية لمواجهة أي تطورات.

وأكد مدير عام شرطة البيضاء أن منتسبي شرطة المحافظة سيكونون عند حُسن ظن القيادة، وفي أتم الجهوزية لتنفيذ جميع التوجيهات.. داعياً الجميع إلى التفاعل الكبير في حملة التعبئة العامة للحشد الشعبي للالتحاق بالدورات العسكرية لتأهيلهم للمشاركة في معركة الدفاع عن الأمة وتحرير الأراضي المُقدسة من المحتلين والصهاينة.

وتطرق الاجتماع إلى الخطة الأمنية وأهمية إقامة الدورات الثقافية والقانونية لضباط وأفراد رجال الشرطة، ومضاعفة الجهود وترسيخ دعائم الأمن والحفاظ على سكينة المجتمع، وتفويت الفرصة على المتربصين بأمن واستقرار الوطن.
 
حضر الاجتماع أركان حرب الأمن المركزي بالمحافظة العقيد جبران مرشد الحرملي، وقائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد محمد يحيى الخالد، ومدير الشؤون القانونية بالمحافظة القاضي محمد الجمره، ومدير عام الأدلة الجنائية المقدم عدنان الشيباني، ومدير مكافحة المخدرات العقيد محمد غازي، وقائد القوات الخاصة المقدم محمد صالح العوكبي، ونائب مدير عام الأحوال المدنية العقيد أمين الراعي، ومدير الرقابة والتفتيش المقدم عبدالفتاح الجرموزي، ومدير القيادة والسيطرة الرئد عبده الظاهري، ونائب الإعلام الأمني عمار محمد الحراض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى