أخبار الأنشطة و الفعاليات

فعالية خطابية بمناسبة عيد جمعة رجب في حي جدر بمديرية بني الحارث

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 رجب 1445هـ

نظمت مدرسة الآفاق بحي جدر في مديرية بني الحارث بالعاصمة صنعاء اليوم فعالية احتفالية بعيد جمعة رجب الأصب تحت شعار ” شهر رجب .. شهر الهوية الإيمانية ” .

وفي الاحتفالية التي حضرها مستشار وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة العميد الركن محمد الصباري، ونائب مدير عام مباحث الأموال العامة العميد فايز الزبير، والعميد صالح زاهر مساعد المدير، والعقيد عبدالجليل الحفاشي، والمقدم صخر أبوعساج.. أكد مدير العلاقات بمباحث الأموال العامة العقيد محمد القيداني، أهمية إحياء ذكرى جمعة رجب باعتبارها من أهم الأيام عند اليمنيين منذ بزوغ فجر الإسلام.. معتبرا احتفال اليمنيين بجمعة رجب تجسيدا للمكانة العظيمة التي تحتلها في نفوسهم.

وأشار إلى دور اليمنيين في نصرة الإسلام والرسول الأعظم وسعيهم إلى نشر دين الله في مشارق الأرض ومغاربها وكذا دورهم اليوم في نصرة الشعب الفلسطيني والوقوف معهم في مواجهة آلة الحرب الصهيونية ووحشية جرائمه التي يندى لها جبين الإنسانية في ظل صمت دولي وعربي مشين.

كما ألقيت في الحفل كلمات تطرقت إلى مفهوم الهوية الإيمانية ودلالاتها في تعزيز التماسك الاجتماعي وثبات الجبهة الداخلية في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها اليمن والعالم جراء العدوان الصهيوأمريكي على غزة والموقف الشجاع والتاريخي الذي اتخذته القيادة الثورية دعما واسنادا لأبناء غزة وفلسطين المحتلة.

وأكدت الكلمات أن الإيمان مواقف وأخلاق ومبادئ وقيم وإيثار وإحسان، وهو ما يجسده الموقف اليمني الداعم والمناصر للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

حضر الفعالية مشرف الحي أبو حسن الجلال، والأستاذ جهاد الحسيني، ومديرة مدرسة الآفاق أفراح العبسي، وعدد من الضباط والأفراد من منتسبي قطاع الأمن والشرطة وعدد من معلمي المدرسة وأهالي الطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى