أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة قوات النجدة بأمانة العاصمة تتفقد المراكز الصيفية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو القعدة 1444هـ

تفقد قائد قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد أحمد حسن الهادي، ومعه أركان حرب قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد عبدالله شرف الحوري، مركز الشهيد عبدالرحمن الغولي الصيفي.

وفي الزيارة بحضور مساعدي قائد قوات النجدة العقيد حسن مكيبر والعقيد ناجي الحضوري، وقائد الكتائب العقيد يحيى العبدي، ومدير التدريب والتأهيل مصطفى الشويع، اطلع الزائرون على مستوى التعليم ومختلف الأنشطة التي تقام في المركز الصيفي، وبرامج التدريس والعلوم والمعارف التي تحصن الجيل الصاعد من الحرب الناعمة وتحمية من الاختراق الثقافي الدخيل على ثقافة القرآن الكريم.

وأكد العقيد الهادي والزائرون، أهمية استغلال أيام العطلة الصيفية، للتزود بالعلوم والمعارف وبناء الجيل بناءً قرآنيا صحيح يحمل القرآن الكريم ثقافة وسلوكا.  

وشدد الزائرون على ضرورة تنفيذ موجهات السيد القائد عبدالملك الحوثي يحفظه الله بالاهتمام بالمراكز الصيفية، وتقديم الدعم اللازم وتحقيق أهداف العملية التعليمية للمراكز الصيفية وتعزيز الهوية الإيمانية وتحصين النشء والشباب من الأفكار المظللة، وتصحيح الثقافات الخاطئة والمغلوطة.

كما زار قائد قوات النجدة بأمانة العاصمة معرض الابتكار والاختراع للاطلاع على نماذج الابتكارات التي تحاكي يمن المستقبل وطموح وتطلعات النشء والشباب باعتبارهم نصف الحاضر وكل المستقبل.

وقدم العقيد أحمد الهادي، مبلغ رمزي تشجيعياً للمواهب المبدعة والتي تنبئ عن جيل قادر على المواكبة في جميع العلوم الصناعية لو حضي باهتمام ومتابعة في المستقبل وتوفير الإمكانات.

من جانبهم عبر مدير المركز الأستاذ عبدالجليل يحيى الحفاشي، والكادر التربوي، وطلاب المركز الصيفي، عن شكرهم لقيادة قوات النجدة بالأمانة على الزيارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى