أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة للتدريب والتوجيه بوزارة الداخلية تشارك أبناء بني الحارث في امسيتين ثقافيتين احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
4 ربيع الأول 1445 هـ

بمشاركة الإدارة العامة للتدريب والتوجيه بوزارة الداخلية؛ أقام أهالي حي ” الحمى ” وبيت الحمبصي في مديرية الثورة بأمانه العاصمة امسيتين ثقافيتين احتفاءً بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسيتين التي حضرهما اللواء عبد الفتاح المداني مدير عام التوجيه والتدريب، ومشايخ وأعيان المديرية.. أكد العميد حسن الهادي مدير إدارة التوجيه، أهمية إحياء ذكرى مولد سيد البشرية محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام بما يليق بعظمة هذه المناسبة، لافتاً إلى أنها محطة نستزيد فيها من هدي الرسول الكريم ونجدد العهد بالولاء له ولآل بيته والسير على نهجم، كما هي رسالة صريحة لأعداء رسول الله وأعداء الأمة بأن تآمرهم ومحاولاتهم فصل الأمة عن نبيها ودينها، ما زادتنا إلا تمسكا بنبينا وعقيدتنا وهويتنا الإيمانية.

وأشاد العميد الهادي بتفاعل واهتمام أبناء مديرية بني الحارث بالمولد النبوي الشريف من خلال إقامة الفعاليات والأنشطة التي تدل على مدى حبهم وتعظيمهم للرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم، وهو الحال الذي عليه كل أبناء الشعب اليمني.

وأكدت الكلمات التي القاها مشايخ المديرية أن أبناء بني الحارث – كما هو حال كل أبناء اليمن – على وعي بمخططات اليهود والنصارى ومحاولاتهم طمس الهوية الإيمانية للشعب اليمني، ولذلك هم اليوم اكثر تفاعلا وحماساً لإظهار مدى محبتهم لنبيهم وسيعبّرون عن هذه المحبة والارتباط بشتى الصور وسيشاركون في الفعاليات الاحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف مشاركة تعكس مكانة سيد المرسلين في نفوسهم.

حضر الأمسيتين، مدير مدرسة الشهيد طه المداني لتدريب الشرطة العميد عبدالمجيد ساتر، ومدير اتحاد الشرطة الرياضي العميد عبدالرحمن المؤيد، ووجهاء ومشائخ مديرية بني الحارث وعدد غفير من المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى