أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يشارك مديرية بني الحارث في إحياء المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
7 ربيع الأول 1445هـ

شارك نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى، أبناء مديرية بني الحارث بأمانة العاصمة في الفعالية الثقافية التي اقيمت بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية بحضور مشائخ ووجهاء المديرية اكد اللواء المرتضى أهمية إحياء ذكرى مولد سيد البشرية محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام بما يليق بعظمة المناسبة، بيّن أن احياء الشعب اليمني لذكرى المولد النبوي الشريف وتصدره شعوب العالم في حجم احتفالاته واحتشاده وفرحته بهذه المناسبة دليل على مدى ارتباطه بالرسول الأعظم وتمسكه بهويته الإيمانية، ومصداقا لوصف الرسول لليمنيين بالإيمان والحكمة.

وهنأ نائب وزير الداخلية ابناء المديرية بالذكرى التاسعة لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر، لافتاً الى ماحققته الثورة من انتصارات ومكاسب في مقدمتها استعادة السيادة الوطنية والخروج من حالة الارتهان للخارج وبناء دولة ترعى مصالح الشعب وتدافع عنه.

وأشار الى العرض العسكري المهيب للقوات المسلحة والامن الذي تم في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء ، وما تم الكشف عنه من اسلحة الردع المتطورة التي صنعتها الايادي والخبرات اليمنية، مؤكداً أن هذه الانجازات تكت بفضل الله عز وجل وحكمة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، الذي يحرص على أن يمتلك اليمن القوة التي تردع أعدائه، وتمكنه من أن يكون عزيزا يمتلك سيادته.

وفي الفعالية ألقيت كلمات اشارت في مجملها الى عظمة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، وأهمية إحيائها واستلهام الدروس من سيرة سيد المرسلين واتباع نهجه.

حضر الفعالية جمع غفير من المواطنين، وتخللها اناشيد وقصائد عبرت عن الابتهاج بقدوم ذكرى المولد النبوي الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى