أنشطة وفعاليات

مسؤول انصار الله بريمة يزور فرع مصلحة الأحوال المدنية ومركز شرطة الجبين بالمحافظة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 مايو 2021م

قام مسؤول انصار الله بمحافظة ريمة الأستاذ زيد العزام بزيارة تفقدية الى مركز الأحوال المدنية بالمحافظة ومركز شرطة الجبين بريمة.

وخلال زيارته لفرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة، اطلع العزام ومعه مدير عام مديرية الجبين بدر الزايدي على مستوى الأداء الذي تقدمه الأحوال المدنية والسجل المدني من خدمات للمواطنين بالمحافظة، والتقيا بمدير قسم الأحوال المدنية والسجل المدني بالمحافظة المقدم عمار الجعدي، وتمت مناقشة بعض العراقيل التي تقف امام العمل الخدمي المقدم للمواطنين وحلها.

وشملت الزيارة أقسام إدارة الأحوال المدنية في المحافظة، وأشادا بدور القائمين عليها، مباركين انجازاتهم في تسهيل الخدمات المُقدمة للمواطنين.

وعقب ذلك، قام العزام والزايدي بزيارة تفقدية لمركز شرطة الجبين، والتقيا بمدير المركز المقدم فؤاد الجرادي، وجرى مناقشة عملية التنسيق بين العائدين من صفوف مرتزقة العدوان.

وشدد العزام على ضرورة التواصل مع المخدوعين في صفوف العدوان والتنسيق مع الجهات المعنية لاستقبالهم وعودتهم الى أوساط اهاليهم كمواطنين صالحين.

ودعا الى الاستمرار في التواصل مع المخدوعين وطمأنتهم ليعودوا الى حضن الوطن، على أن يكون لهم الأمان والحق في العيش الكريم في مناطقهم وبين أهاليهم.

وأشار الى ان القيادتين الثورية والسياسية تولي ملف المخدوعين اهتمام كبير، وتسهيل عودتهم من صفوف العدوان، لافتاً إلى أن العدوان في نهاية المطاف سينتهي وسيكونون هم الضحية اذا لم يسارعوا بالعودة الى جادة الصواب واغتنام فرصة العفو العام الذي اطلقه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى