أخبار الأنشطة و الفعاليات

افتتاح توسعة الوحدة الصحية بالإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 جمادى الآخرة 1445هـ

افتتح نائب وزير الصحة الدكتور مطهر المروني ومساعد وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اللواء محمد مارش ورئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد، توسعة الوحدة الصحية للمركز الطبي بالإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء والتي تحتوي على غرفتي معاينة للنزلاء وجميع ملحقاتها ومستلزماتها الطبية.

وعقب الافتتاح تم الاطلاع على أوضاع الإصلاحية المركزية بالمحافظة وتفقد أوضاع النزلاء ومستوى تقديم الخدمات الصحية.

وأكد نائب وزير الصحة الدكتور المروني ضرورة الاهتمام بأحوال النزلاء خاصة في الجوانب الصحية .. مشيرا إلى استعداد وزارة الصحة تقديم الدعم اللازم للإصلاحيات المركزية والإصلاحيات الاحتياطية وتوفير كافة الاحتياجات الطبية والصحية للنزلاء .

من جانبه أشاد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد المؤيد بدور وزارة الصحة والطب الوقائي ويبذلونه من جهود في دعم الإصلاحيات المركزية والإصلاحيات الاحتياطية بالأدوات والمستلزمات الطبية.

فيما أكد مدير إدارة الطب الوقائي والعلاجي بقطاع الموارد المالية والبشرية وزارة الداخلية المقدم أكرم المداني، الحرص على تقديم الدعم اللازم للمراكز الصحية في الإصلاحيات لمعالجة النزلاء وتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة لهم.. مشيراً إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار سعي وزارة الداخلية لتعزيز مبادئ الإحسان إلى النزلاء وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم.

من جانبه أشاد مدير الإصلاحية المركزية بمحافظة صنعاء العقيد علي أبو كحلاء بجهود وزارة الصحة وإدارة الطب الوقائي بوزارة الداخلية في تقديم الرعاية الصحية للنزلاء من خلال توفير الأدوية ومستلزمات النظافة اللازمة لضمان صحة وسلامة النزلاء.

حضر الافتتاح نائب مدير عام مكتب الصحة بمحافظة صنعاء محمد الهرش ونائب مدير إدارة الطب الوقائي محمد قلاله وعدد من ضباط وأفراد الإصلاحية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى