أخبار الأنشطة و الفعاليات

منطقة الصافية الأمنية تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد والشهيد الرئيس

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
8 شعبان 1445 هـ‍

أحيت إدارة أمن منطقة الصافية بالعاصمة صنعاء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي والذكرى السنوية للشهيد الرئيس صالح الصماد .

وفي الفعالية التي حضرها مستشار مكتب المفتش العام بوزارة الداخلية عبدالوهاب الخيل، ومشرف عام المديرية رضوان الخولاني، ومدير المنطقة الأمنية بالمديرية العقيد عبدالله الأمير، أشار وكيل وزارة التربية والتعليم القطاع الفني زياد الرفيق ، إلى العظمة التي تتجلى في المشروع القرآني الذي قدمه الشهيد القائد، والذي يحمل رؤى نهضوية لتحقيق العزة لأبناء الأمة.

ولفت الرفيق إلى أن مشروع الشهيد القائد الذي جسده بالمسيرة القرآنية، كشف للعالم أجمع أنه مشروع حق لإنقاذ الأمة مما تعيشه من ضعف وما أصابها من وهن جراء ابتعادها عن الدين وعدم تطبيق تعاليم كتاب الله.

وثمن دور رجال الأمن للحفاظ على أمن وسكينة البلاد وتجديد العهد والولاء لشهيد القرآن السيد حسين بدر الدين الحوثي والشهيد الرئيس الصماد والسير على نهج المشروع القرآني والبناء والتنمية والدفاع عن الوطن ومواجهة أعداء الأمة .

من جانبه أكد العقيد سليم القرعي نائب مدير إدارة أمن منطقة الصافية في كلمته، أن الصمود اليمني الذي أذهل العالم، والمواقف المشرفة لليمن قيادة وشعبا تجاه نصرة وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، إحدى صور وثمار المشروع القرآني في استنهاض الأمة والدفاع عن المستضعفين والوقوف في وجه الطغاة والمستكبرين.

وفي ختام الفعالية، تمت قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وتقديم قصائد شعرية وفقرات إنشاديه من قبل فرقة للشهيد فيصل عاطف، تعبيرًا عن الاحتفال بالمناسبة.

حضر الأمسية عبدالباري غثايه مساعد مدير إدارة الأمن، ومعاذ الصبري مدير مكتب مدير عام المديرية، والاجتماعي عبدالله الأنسي ، ومدراء ونواب مراكز شرطة العمري والفتح والثورة وباب الحرية وجمع من ضباط وأفراد الأمن وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى