أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة حجة تقدم قافلة مالية وغذائية دعما للمدارس الصيفية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 شوال 1445هـ

قدمت شرطة محافظة حجة قافلة مالية وغذائية دعما لطلاب وكوادر المدارس الصيفية بالمحافظة.

وأشاد وكيل المحافظة لشؤون التعبئة العامة والثقافة – رئيس اللجنة الفرعية للمدارس الصيفية – حمود المغربي بسخاء وكرم منتسبي شرطة المحافظة في تقديم هذه القافلة المالية والغذائية، مشيرا إلى أهمية تكاتف الجهود ومشاركة جميع الجهات الرسمية والشعبية في إنجاح الدورات الصيفية.

وفي التدشين بحضور مدير عام مديرية المدينة عصام الوزان وصندوق النظافة والتحسين حمزة شرف الدين، ومدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة المحافظة العقيد صدام جبهان.. أكد القائم بأعمال مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبده صالح عامر، أن هذه القافلة تأتي ترجمة لموجهات قائد الثورة – يحفظه الله – ومعالي وزير الداخلية للاهتمام بالدورات الصيفية ودعم وإنجاح أنشطتها وبرامجها المختلفة، وتشجيع الطلاب والكوادر التعليمية لتحقيق الأهداف المرجوة من الدورات.

وأشار العقيد عامر إلى أن القافلة تعبر عن اهتمام ومساهمة منتسبي شرطة المحافظة بدعم المدارس الصيفية وتشجيعهم والإسهام في إنجاح الأنشطة والبرامج التي تعزز مهارات الطلاب في جميع المجالات وبما يسهم في حماية النشء والشباب من الثقافات المغلوطة والأفكار المظللة… لافتا إلى أن هذه القافلة ستتبعها قافلة أخرى خلال الأيام القادمة.

وثمن جهود اللجنة الفرعية للدورات الصيفية والمعلمين في أنشطة المدارس الصيفية ودورهم في إنجاح الخطة العامة لبرامج الدورات الصيفية وإيصال رسالتها على مستوى القرى والعزل بمختلف المديريات.

حضر تدشين القافلة مساعدو مدير الأمن العقيد قاسم قوارة، والعقيد حزام بدر، والعقيد أحمد أبو خرفشة، وقائدا قوات الأمن المركزي العقيد محمد اليوسفي والنجدة العقيد عبدالكريم النعمي، وعميد كلية القران الكريم بالمحافظة محمد مياح وعددا من ضباط شرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى