أخبار الأنشطة و الفعاليات

اجتماع لمناقشة الأوضاع الأمنية بمحافظة تعز

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 رجب 1445 هـ‍

ترأس محافظ محافظة تعز رئيس اللجنة الأمنية أحمد المساوى ومعه مدير عام شرطة المحافظة العميد أحمد يحيى مداعس؛ اجتماعاً موسعاً لمناقشة الخطة الأمنية السنوية. وأوضاع الأمن في المحافظة والمستجدات الطارئة على بلدنا. والاعتداء الأمريكي البريطاني على سيادة الوطن.

وفي الإجتماع أكد المساوى ضرورة اليقظة الأمنية والاستعداد لحفظ الأمن والجهوزية الكاملة لأي خيارات تقدم عليها القيادة الثورية والسياسية. كما تطرق في كلمته لعدد من القضايا الأمنية والمجتمعية الهامة ، مؤكداً أهمية استشعار المسؤولية. وإدراك خطورة المرحلة في ظل استمرار الاعتداء الأمريكي والبريطاني على بلدنا، واستمرار جرائم الإحتلال الإسرائيلي بحق إخواننا في قطاع غزة خصوصا .

من جانبه استعرض مدير أمن المحافظة بعض المسائل المتعلقة بالجوانب الأمنية، مشددا على تنفيذ التعليمات التي تصدر من الجهات العليا بوزارة الداخلية واللجنة الأمنية ،ومنوهاً بأهمية تحسين الأداء الأمني والإرتقاء به وتطويره وتكثيف الجهود لتحقيق الإنجازات الأمنية والإهتمام بالأفراد وخطة البناء .

وفي الإجتماع شدد قائد الأمن المركزي العقيد احمد حسان ، ومدير إدارة البحث الجنائي العقيد ياسر مجود؛ على ضرورة مضاعفة الجهود وترسيخ دعائم الأمن والحفاظ على سكينة المجتمع وتفويت الفرصة على المتربصين بأمن واستقرار البلاد .

حضر الإجتماع وكيل المحافظة لشؤون الدفاع والأمن العميد نور الدين المراني ،ووكيل المحافظة للشؤون الإجتماعية حامس الحباري ، ومسؤول الحشد والتعبئة محمد عبدالرحمن الخليدي ، وقائد قوات النجدة العقيد احمد درهم ابو حورية ، ومدير إدارة التخطيط والتنظيم بشرطة المحافظة المقدم زهير خصروف، وقادة وحدات الشرطة ومدراء شرطة المديريات ومدراء الإدارات وعدد كبير من الضباط والصف والأفراد بشرطة المحافظة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى