أنشطة وفعالياتمحافظات

نائب مدير شرطة المحويت يتفقد مستوى الأداء الأمني بقوات النجدة بالمحافظة وشرطة مديرية الرجم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 ربيع الثاني 1444 هـ‍

تفقد نائب مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد خالد حسن الشمام، اليوم، مستوى الجاهزية والأداء الأمني بقوات النجدة بالمحافظة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدير التوجيه المعنوي بالمحافظة المقدم شهاب عامر، أشاد العميد خالد الشمام، بمستوى الجاهزية والتواجد والانضباط الذي بدا عليه الضباط والافراد بقوات النجدة، كما نقل لهم تحايا مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش، على ثباتهم في القيام بواجباتهم الدينية والوطنية.

واستمع العميد الشمام من قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد وضاح الشحطري، وأركان حرب النجدة المقدم عبدالله السودي، الى شرح موجز حول طبيعة العمل في قوات النجدة، والخطط المستقبلية لتطوير خدماتها، بالإضافة إلى الإنجازات التي تم تحقيقها في الآونة الأخيرة.

وأكد نائب مدير شرطة المحافظة، أهمية تضافر جهود الجميع للحفاظ على الأمن والاستقرار باعتبار ذلك واجب لا يقتصر على الأجهزة الأمنية وإنما على مختلف شرائح المجتمع.

عقب ذلك قام نائب مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد خالد الشمام، ومعه مدير التوجيه المعنوي المقدم شهاب عامر، بزيارة تفقدية إلى شرطة مديرية الرجم، للاطلاع على سير العمل الأمني في المديرية.
وفي الزيارة التي استقبلهم فيها مدير شرطة مديرية الرجم المقدم سمير ركبة، حث العميد الشمام، إدارة شرطة المديرية على مضاعفة الجهود لتحسين مستوى الأداء الأمني، لاسيّما العمل على إفشال مؤامرات العدوان التي تسعى إلى زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المديرية.

مُشيداً في الوقت نفسه، بالجهود المبذولة في تعزيز الأمن والاستقرار، وما لمسه من انضباط ويقظة أمنية وجهوزية عالية.

منوهاً بدور الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى