أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام المرور يوقف جندي عن العمل ويحيله للمجلس التأديبي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 صفر 1445هـ

وجه مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، بإيقاف أحد منتسبي شرطة مرور أمانة العاصمة عن العمل وإجراء تحقيق معه وإحالته إلى المجلس التأديبي.

ويأتي إيقاف الجندي بعد رصده في مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يرتكب مخالفة وتجاوز يسيء لشرطة المرور ورجالها.

وأوضح مدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم أنه تم إيداع الجندي الحجز في الإدارة، وتم إجراء التحقيقات معه، تمهيداً لإحالته إلى المجلس التأديبي بناءً على توجيهات مدير عام المرور لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله وفقاً لقانون هيئة الشرطة ولائحته التنفيذية.

وأكد عدم التساهل والتهاون مع أي أحد من منتسبي مرور العاصمة يثبت ارتكابه مخالفة أو تجاوز يتضرر منها المواطن أو تسيئ لشرطة المرور التي وجدت لخدمة المواطنين.

ودعا العقيد القحوم جميع المواطنين إلى تجنب التشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتواصل مع وحدة الرصد الإلكتروني عبر المواقع الالكترونية الرسمية للإعلام المروري اليمني في حال لديهم أي شكوى ضد أي أحد من منتسبي المرور أو التوجه إلى مقر الإدارة العامة للمرور بصنعاء أو فروعها في المحافظات أو التواصل عبر الرقم المجاني الخاص باستقبال الشكاوى “194” وقنوات التواصل الخاصة في هذا الخصوص.

مؤكداً أن أبواب إدارات المرور مفتوحة ليلا ونهارا لاستقبال شكاوى وتظلمات المواطنين، وسيتم إنصاف المظلومين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى