أخبار الأنشطة و الفعاليات

إدارة الطب الوقائي والعلاجي تعزز الرعاية الصحية في الإصلاحات الاحتياطية بمحافظة تعز

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 جمادى الآخرة 1445هـ

أرفدت إدارة الطب الوقائي والعلاجي بقطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية ، العيادات الصحية في الإصلاحيات الاحتياطية ومراكز التوقيف بمحافظة تعز بالأدوية والمستلزمات الطبية وأدوات النظافة.

واستهدفت إدارة الطب الوقائي مركز التوقيف في إدارة البحث والاحتياطي بالمحافظة، حيث تم توفير الأدوية اللازمة والمستلزمات الطبية للمعالجة الفورية للمرضى، كما تم خلال الزيارة تعزيز الرعاية الصحية وتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية للمراكز الصحية والعيادات في الإصلاحيات الاحتياطية ومراكز التوقيف، بهدف تحسين الخدمات الطبية المقدمة للنزلاء.

وأكد مدير إدارة الطب الوقائي والعلاجي المقدم أكرم المداني، حرص قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية تقديم الدعم اللازم للمراكز الصحية، بهدف معالجة النزلاء في الإصلاحيات ومراكز التوقيف لتحسين حالتهم الصحية، مشيرا إلى أن هذه الجهود تأتي في إطار سعي وزارة الداخلية لتعزيز مبادئ الإحسان إلى النزلاء وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم.

من جانبهم، قدم مديرو الإصلاحيات الاحتياطية ومراكز التوقيف شكرهم الكبير لقيادة وزارة الداخلية على جهودها في تقديم الرعاية الصحية للنزلاء، وثمنوا الدعم المستمر الذي تقدمه إدارة الطب الوقائي والعلاجي في توفير العلاجات والأدوية وأدوات النظافة اللازمة لضمان صحة وسلامة النزلاء.

شارك في الزيارة فريق طبي متخصص من إدارة الطب الوقائي والعلاجي، بالإضافة إلى مدير الطب الوقائي والعلاجي بمصلحة التأهيل والإصلاح المقدم زيد علي أبو شيحة، ومدير إدارة الطب الوقائي والعلاجي في محافظة تعز، الدكتور عمار عبدالرحيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى