أخبار الأنشطة و الفعاليات

كلية التدريب بأكاديمية الشرطة تحتفي بتخرج ثلاث دفع تحت شعار “شهداء على طريق القدس”

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 جمادى الأولى 1445هـ

احتفلت كلية التدريب بأكاديمية الشرطة بوزارة الداخلية، اليوم، بتخرج ثلاث دفع في الدبلوم المتوسط في علوم الشرطة، ودبلومين تأسيسيين لعلوم الشرطة المنعقدة في الكلية خلال الأعوام (1443,1444,1445) هجرية تحت شعار “شهداء على طريق القدس”.

وخلال حفل التخرج ألقى نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى كلمة ثمن فيها جهود قيادة الكلية واهتمامها بالعملية التدريبية… حاثا جميع الخريجين على الاهتمام بتطبيق برنامج رجال الله والتزود من الثقافة القرآنية والاطلاع على كل جديد في المجال الأمني.

وأشار إلى عظمة وتضحيات الشهداء في تعزيز الصمود لما قدموه من تضحيات في سبيل الله والدفاع عن الوطن… مؤكدا أن تضحيات الشهداء هي مفتاح النصر والصخرة التي تحطمت عليها المؤامرات التي تحاك ضد الشعب اليمني.

ولفت اللواء المرتضى إلى أن عملية طوفان الأقصى تأتي ترجمة فعليه للثقافة القرآنية لمحور المقاومة… منوها بارتباط الشعب اليمني بعملية طوفان الأقصى الذي انطلق من الموقف المبدئي المرتبط بالله والواجب الديني والوطني.

وفي الحفل بحضور رئيس الأكاديمية العليا للشرطة اللواء. د مسعد الظاهري، ومدير مكتب وزير الداخلية العميد محمد الضحياني … أشاد مدير كلية التدريب العميد. د أحمد حربة بمواقف وزارة الداخلية وقيادة أكاديمية الشرطة، والمجلس الأعلى للاعتماد الأكاديمي لما أولوه من رعاية ودعم الكلية في إنجاح عملية تدريب هذه الدفع.

وحث الخريجين على رفع الحس الأمني، والإيمان والتقوى التي تصنع رجالا لا تؤثر فيهم أي عوامل ولا تركعهم أي أحداث لأنهم يستمدون قوتهم ونصرهم وتوفيقهم من قوة الله.

بدوره ألقى الرائد عقبة الشامي كلمة الخريجين والتي عبرت عن شكرهم لقيادة كلية التدريب بأكاديمية الشرطة، والمدرسين على ما بذلوه من جهود في سبيل إكساب الخريجين المعارف والمهارات التي يحتاجونها للقيام بواجباتهم الأمنية.

وفي ختام الحفل بحضور مدير كلية الشرطة العميد هاجس الجماعي، ومدير مدرسة الشهيد طه المداني العميد عبد المجيد ساتر، ومدير إدارة التوجيه العميد حسن الهادي، ورئيس قسم المراسيم العقيد محمد الماوري، تم تكريم أوائل الخريجين والمبرزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى