أخبار الأنشطة و الفعالياتاخبار قيادة وزارة الداخليةمتابعات

مفتش عام وزارة الداخلية يلتقي قيادة شرطة المرور ويشيد بمستوى الإنجاز المروري ومستوى الانضباط

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 ذو الحجة 1443 هـ‍
أشاد مفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالله محمد الهادي بالجهود العظيمة التي تبذلها شرطة المرور في الميدان بكل عزيمة وإخلاص وجهد ومسئولية أمام الله والقيادة والشعب.
جاء ذلك خلال لقائه مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، وعدد من ضباط المرور.
حيث أكد مفتش عام وزارة الداخلية أن الانتشار المروري لمنتسبي شرطة المرور والتزامهم وانضباطهم في الميدان وظهورهم بالمظهر اللائق والمشرف نال استحسان المجتمع وساهم بشكل كبير في تنظيم وانسيابية الحركة المرورية.
وحث على بذل المزيد من الجهود واليقظة بما يمكن في تحقيق المزيد من الإنجازات المثمرة والنجاحات.
من جانبه ثمن مدير عام المرور حرص واهتمام قيادة وزارة الداخلية وجهاز المفتش العام ودعمهم الكبير واللامحدود لشرطة المرور بما يمكنها من الارتقاء بالأداء نحو الأفضل وتقديم خدماتها بالشكل المطلوب.
مؤكدا أن عام 1444هـ ستعمل فيه شرطة المرور بعون الله وتأييده بناءً على توجيهات معالي الأخ وزير الداخلية يحفظه الله في جانب التحول الإلكتروني لتقديم الخدمات المرورية للمواطنين بكل سهولة وسرعة بشكل يوفر الجهد والوقت.
وجدد مدير عام المرور وجميع منتسبي شرطة المرور العهد والولاء وتأكيدهم على الاستمرار في بذل المزيد من الجهود بما يبرز الصورة النموذجية لوزارة الداخلية وتحقيق النتائج المرجوة في ظل القيادة الحكيمة للوزارة.
إلى ذلك، قام مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، ومعه عدد من الضباط بزيارات عيدية لمكتب وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة، وتبادل مع قيادة المكتب التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
كما تفقد مدير عام شرطة المرور ومعه عدد من الضباط مصلحة الجمارك وإدارتي مرور أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء، وأشار إلى أن شرطة المرور تعمل على تطوير الأداء المروري سواءً في الجانب الميداني أو الجانب الإداري.
واستمع من مدراء المرور إلى إيضاح عن سير العمل ومستوى الانضباط الوظيفي في إداراتهم عقب إجازة العيد.
وطاف الدكتور البراشي والضباط المرافقين له على الأقسام في الإدارات واطلعوا على مستوى الانضباط الوظيفي وتقديم الخدمات للمواطنين.
وفي الزيارات نقل مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي تهاني وتبريكات قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير يحفظه الله لمنتسبي مرور أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وحث على مزيد من الانضباط واليقظة والجهود التي يبذلونها في الميدان.. مشددا على ضرورة بذل المزيد من الجهود والمثابرة والانضباط في العمل بما يسهم في تعزيز الأداء وتقديم الخدمات المرورية بالشكل المنشود.
فيما عبر منتسبو المرور عن امتنانهم لقيادة شرطة المرور على هذه الزيارة التي ترفع من معنوياتهم وتؤكد اهتمامها بهم والاطلاع على أحوالهم، مؤكدين استمرارهم ببذل أقصى الجهود الممكنة للارتقاء بالعمل بالشكل المنشود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى