أخبار الأنشطة و الفعاليات

الجوفي والعميد العربجي يطلعان على أعمال الترميم والصيانة في إدارة البحث الجنائي بالبيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 جمادى الآخرة 1445هـ

أطلع وكيل محافظة البيضاء صالح ناصر الجوفي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله محمد العربجي، على سير أعمال الترميم والصيانة والحالة العامة للمرافق والمباني التابعة لإدارة بحث محافظة البيضاء.

وأشاد الوكيل صالح الجوفي بأعمال الترميم والصيانة في إدارة بحث المحافظة، بهدف تحقيق تحسينا مستمرة وتلبية احتياجات المواطن.

وأكد حرص قيادة المحافظة على تقديم التسهيلات والوسائل الممكنة لشرطة المحافظة والبحث الجنائي بما يمكنهم من تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.

من جانبه أوضح العميد العربجي أن الهدف من الزيارة هو الاطلاع عن قرب على حالة إدارة بحث المحافظة وتحديد الاحتياجات اللازمة لتعزيز جودة الخدمات المقدمة.

وأكد أهمية التعاون والتنسيق بين المواطن ورجل الشرطة لتحقيق مستوى عال من الأمن والاستقرار في المحافظة.

في المقابل، استمع الجوفي والعربجي من ضباط البحث إلى شرح مفصل حول سير الأعمال ونسبة التقدم في مشروع الترميم والصيانة، الذي يهدف إلى تحسين جودة الخدمات التي تقدمها الإدارة.

وأعرب الزائرون عن إشادتهم بمستوى الأداء والجهود المبذولة لاستكمال أعمال الصيانة، مشيدين بالجودة والتفاني الذي يتميز به فريق العمل.

رافقهم خلال الزيارة أركان حرب قوات النجدة بالمحافظة المقدم أحمد أبو حلفه، ومدير أمن منطقة رداع العقيد ربيع سران، ومسؤول القيادة والسيطرة الرائد أسامه الفلاح، ومدير أمن مديرية الملاجم المقدم نصر يحيى العرجلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى