أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة للمرور تكرم أفراد من قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 رجب 1444هـ

كرمت الإدارة العامة للمرور عددا من  أفراد فرع الأمن المركزي في أمانة العاصمة  تقديرا لجهودهم ودورهم المتميز  في ضبط المخالفين لقواعد وآداب السير.

وخلال التكريم قدم العميد محمد المسيبي نائب مدير عام شرطة المرور شهادات تكريم للأفراد الذين تم تكريمهم، وأكد أن الإدارة العامة للمرور حريصة على تكريم الأفراد الذين يعملون بكل أمانة وإخلاص مشيراً إلى أن هذا التكريم جزء بسيط مما يستحقه المكرمون نظير إخلاصهم واستشعارهم للمسؤولية أمام الله وأمام الوطن ولما يقومون به من ضبط الكثير من المخالفات في سبيل تحقيق السلامة على الطريق.

من جهته شكر العقيد عبد الله طامش قائد الكتيبة الثانية خاصة في فرع الأمن المركزي بالعاصمة الإدارة العامة للمرور على هذه اللفتة الكريمة التكريم مؤكداً أن تكريم هذه الكوكبة من أبطال قوات الأمن المركزي يمثل دعما معنويا كبيرا ويعزيز الجاهزية واستشعار المسئولية المتمثلة في الحفاظ على الأمن والاستقرار.

كما أشاد العقيد إبراهيم النجار قائد كتيبة النصر في الأمن المركزي، بجهود الأفراد الذين تم تكريمهم، وإخلاصهم في أداء وحثهم على بذل المزيد من الجهود ورفع مستوى اليقظة والحس الأمني لمواجهة كل التحديات.

من جانبهم اعتبر المكرمون هذه المبادرة حافزا لهم وأكدوا جهوزيتهم الدائمة للتصدي لكل من يحاول الإخلال بالأمن والاستقرار.

حضر التكريم المقدم محمد نور الدين أركان كتيبة النصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى