أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإصلاحية المركزية في محافظة حجة تنظم فعالية ثقافية وخطابية للذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 جمادى الأولى 1445هـ

نظمت الإصلاحية المركزية في محافظة حجة فعالية ثقافية و خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1445 ه‍ .

وفي الفعالية التي حضرها مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة المقدم فهد المداني وعدد من الضباط وقال الناشط الثقافي أبو معتز جميل العلوي بفضل تضحيات الشهداء؛ طالت صواريخنا والطيران المسير  إسرائيل الصهاينة الغاصبين.

وأشار إلى حدوث تطورات وأحداث في كل عام، مبينا بأن هذا العام أتت المتغيرات العظيمة منها قصف إسرائيل بالصواريخ ، وضبط سفينة جلاكسي من قبل المجاهدين العظماء رجال الرجال، و هذا كله بفضل تضحيات الشهداء ونعمة القيادة.

وأكد بأن الشعب اليمني وقف صفا واحدا مع القضية الفلسطينية لأنها القضية الأولى .

ولفت إلى وجوب أن نكون أوفياء مع الشهداء وأن نسير وفق الطريق التي ساروا عليها، وأن نعاهد الله ونعاهد الشهداء أن نكون أوفياء لدمائهم التي سفكت من أجل عزتنا وكرامتنا ،وأوفياء مع أسرهم وأولادهم ،وأن نسير مع القيادة الربانية التي أصبحت فخراً للمسلمين في هذه الأرض .

وعبرت كلمات النزلاء عن عظمة منزلة الشهداء وأنهم أحياء عند ربهم يرزقون مؤكدة بأن الشعب اليمني قدم قوافل الشهداء في مواجهة أمريكا وإسرائيل وفي مواجهة الباطل مضيفا بأن الشعب اليمني تقوده قيادة ربانية تقوده نحو النصر وطريق الحق .

وباركت عملية طوفان الأقصى وقصف القوات المسلحة اليمنية بالصواريخ البالستية والطيران المسير إسرائيل والذي يعد انتصارا عظيما مؤكدة الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم .

تخلل الفعالية قصيدة شعرية وزوامل تعكس عظمة المناسبة.

حضر الفعالية نائب مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة الرائد ياسر المطري، وضباط وأفراد وصف وعاملي وحراسة الإصلاحية المركزية بمحافظة حجة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى