احصائيات أمنية

خلال شهر ربيع الآخر المنصرم| قوات النجدة بإب تحقق إنجازات أمنية متميزة في ضبط عمليات التهريب |إحصائية|

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
5 جمادى الأولى 1445هـ

حققت وحدة مكافحة التهريب التابعة لقوات النجدة في محافظة إب إنجازات أمنية متميزة في ضبط عمليات التهريب والحفاظ على الاقتصاد الوطني خلال شهر ربيع الآخر من العام الحالي 1445 هجرية.

وذكرت إحصائية صادرة عن وحدة مكافحة التهريب بالمحافظة أنها ضبطت خلال الفترة المذكورة، مليونين و548 ألف و500 ريال من العملة غير القانونية، و533 ألف ريال من العملة المزيفة فئة ألف ريال ترميز حرف “د” التي طبعها العدوان بغرض الإضرار بالاقتصاد الوطني، وكذا 117 ألف و500 ريال سعودي خارجة إلى مناطق سيطرة العدوان ومرتزقته.

وأوردت الإحصائية أن وحدة مكافحة التهريب بالمحافظة ضبطت خلال الفترة ذاتها، أكثر من كيلو جرام من مادة الحشيش المخدر، و26 شرائح أوراق خاصة بلف الحشيش المخدر، و212 أنبوله مخدرة نوع (برازولام ـ ديزبام)، و15 كيلو تراب مخلوط بمعدن الذهب.

وجاء في الإحصائية أن وحدة مكافحة التهريب بالمحافظة ضبطت خلال شهر ربيع الآخر المنصرم، ألف و510 إبر و8 كراتين و276 باكت أدوية منوعة، وكمية من الأدوية الممنوعة والمحظورة.

كما ضبطت وحدة مكافحة التهريب بالمحافظة خلال الفترة ذاتها، كمية من السجائر المهربة وبضائع منوعة منها قطع غيار ومستلزمات طبية ومحاليل ومواد بناء وغيرها على متن 6 وسائل نقل مختلفة، و500 جالونة زيت طبخ، و24 كرتون روائح معطرة، و60 كرتون قطع غيار سيارات، و3 آلاف و50 طرد مواد بناء، و80 كرتون مستلزمات طبية، و482 كرتون مبيدات زراعية، و3 آلاف و20 كرتون صابون تركي، وغيرها من البضائع والملابس والأحذية المهربة.

وأحيلت جميع المضبوطات إلى الجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى