أخبار الأنشطة و الفعاليات

افتتاح المبنى الجديد ومركز الإصدار الآلي لمرور محافظة المحويت

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
2 ذو الحجة 1444هـ

افتتح أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المحويت، علي أحمد الزيكم ، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة، اللواء أحمد علي جعفر، ومدير عام المرور، العميد الدكتور بكيل محمد البراشي اليوم، المبنى الجديد ومركز الإصدار الآلي للخدمات المرورية في المحافظة بتكلفة 22 مليون ريال بتمويل من الإدارة العامة للمرور.

وعقب الافتتاح، الذي حضره ، مدير أمن المحافظة، العميد علي حسين دبيش، اطلع أمين محلي المحافظة ووكيل الوزارة ، على التجهيزات الفنية ومستلزمات تسيير العمل في المركز.

واستمعوا من مدير إدارة المرور في المحافظة، العقيد فيصل محمد العجاء، إلى شرح حول طبيعة عمل المركز والتجهيزات الفنية التي تم توفيرها وأبرز الاحتياجات والصعوبات التي تواجه العمل.

وفي الافتتاح والتدشين أكد الزيكم وجعفر ودبيش أهمية افتتاح مبنى المرور والمركز لما من شأنه تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والحصول على الأوراق الثبوتية وأبرزها استصدار رخص القيادة ورخص تسيير المركبات وفقاً للآلية الإلكترونية الحديثة.

وشددوا على مضاعفة الجهود لتقديم الخدمات المرورية وتسهيل معاملات المواطنين وحصولهم على الأوراق الثبوتية اللازمة.

وأكدوا حرص قيادة الوزارة والمرور والمحافظة على النهوض بالأداء المروري بما يسهم في تعزيز الأداء والارتقاء بالعمل المروري وتحسين خدماته، مثمنين اهتمام قيادة وزير الداخلية وتعاون السلطة المحلية بالمحافظة مع الأجهزة الأمنية.

وأشاروا إلى أن المركز سيغطي احتياجات المحافظة، وسيخفف على المواطنين من عبء الانتقال إلى المراكز الرئيسية والعاصمة صنعاء.

رافقهم خلال الافتتاح ، وكيل المحافظة عبدالسلام الذماري، ونائب مدير عام المرور بأمانة العاصمة ، العميد محمد الجبوبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى