أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة.. شرطة مديريتي شرس وكشر تحتفيان بقدوم المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 صفر 1445 هـ

نظمت شرطة مديريتي شرس وكشر في محافظة حجة فعاليتين خطابية بقدوم المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

حيث استعرض مسؤول التعبئة العامة بمديرية شرس صالح القدمي، بحضور مدير أمن المديرية المقدم علي هاشم الهاشمي، دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم، في تجديد الارتباط بالرسول الأعظم والتأسي بأخلاقه وصفاته والسير على نهجه.

فيما أكد مدير إدارة التوجيه المعنوي بشرطة محافظة حجة الرائد عبدالحكيم المقعد أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف لاستلهام العبر والدروس من سيرته العطرة وتجسيد قيمه ومبادئه قولا وعملا.

وبين أن اليمنيين يتوارثون الاحتفال بهذه المناسبة جيلاً بعد جيل ويتمسكون بقيم ومنهج وسلوك وأخلاق النبي الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم.. مؤكدا أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف مناسبة غنية بالدروس والعبر التي تحتاجها الأمة في واقعها لتصحيح مسارها.

وفي الفعالية الثقافية التي نظمتها شرطة مديرية كشر بحضور مدير أمن المديرية المقدم صادق العويري، ألقيت العديد من الكلمات أكدت في مجملها أهمية التفاعل مع الاحتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأشارت الكلمات إلى دور اليمنيين في مناصرة النبي محمد والانتصار للرسالة المحمدية عبر محطات مشهودة.. وأكدت أيضاً أهمية الحشد للفعالية المركزية بذكرى يوم مولده عليه واله أفضل الصلوات وأتم التسليم.

تخلل الفعاليتين أناشيد وقصائد شعرية عبرت عن أهمية وعظمة المناسبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى