أنشطة وفعاليات

الحديدة.. اجتماع لمناقشة مستوى الأداء الأمني والاستعدادات لاستقبال المولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 صفر 1445هـ

ترأس مساعد مدير عام شرطة محافظة الحديدة العقيد الركن عمر المقبلي، اجتماعا ضم عدد من مدراء الإدارات ومراكز الشرطة لمناقشة مستوى الأداء الأمني، والاستعدادات الأمنية لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأشار العقيد الركن عمر المقبلي إلى أهمية الاستعداد والتحضير للاحتفال بمولد خير البشرية، لافتا الى ان الهدف من إحياء ذكرى المولد النبوي، تعزيز الولاء والارتباط بالنبي الأعظم والسير على نهجه صلوات الله عليه وعلى آله وسلم.

وشدد المقبلي على أهمية التواجد المستمر خصوصا مع اقتراب مناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.. وحث على الإعداد الجيد والتحرك الفاعل لجميع منتسبي الإدارات الأمنية بالمحافظة لإحياء وتأمين الفعالية.

من جانبه أكد مدير التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بشرطة المحافظة المقدم بسام اللاعي، أهمية الاحتفال بمولد نبي الرحمة المهداة محمد صلى الله عليه وآله وسلم لاستلهام العبر والدروس من سيرته العطرة والسير على نهجه والاقتداء به والتمسك بالهوية والانتماء لثقافة القرآن الكريم.

حضر الاجتماع نائب قائد قوات النجدة العقيد صادق قوارة، ومدير البحث الجنائي العقيد صادق الزايدي، ومدير الأحوال المدنية العقيد عبدالله حندج، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى