أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات تقدم درع الشكر لوزير العدل

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 جمادى الآخرة 1445هـ

قدمت الإدارة العامة لشرطة حراسة المنشآت وحماية الشخصيات لوزير العدل في حكومة تسيير الأعمال القاضي نبيل العزاني، درع التكريم السنوي للعام 1444هـ – 2023م وذلك تقديرا وعرفانا لتعاونه ودعمه الكبير لكتيبة الشرطة القضائية بما يتيح لها القيام بمسؤليتها.

وخلال التكريم الذي يأتي ضمن الأنشطة التي تنفذها كتيبة الشرطة القضائية نهاية كل عام ميلادي، القى وزير العدل كلمة عبر فيها عن تفوق وزارة الداخلية بمختلف قطاعتها الإدارية ووحداتها الأمنية في تثبيت دعائم الأمن والإستقرار.

وأشاد القاضي العزاني بدور الإدارة العامة لشرطة المنشآت وإسهامها في تطوير أداء منتسبيها بما فيهم ضباط وأفراد الشرطة القضائية الذي بدورهم قدموا نموذج مشرف لرجال الأمن في الالتزام والانضباط وتنفيذ الأوامر والأحكام القضائية على أكمل وجه.

كما كرمت كتيبة الشرطة القضائية ممثلة بقائدها الرائد حسام الشرفي، مدير عام حراسة المنشآت العميد أحمد البنوس ونائبه العقيد يوسف الحوري، تقديرا لجهودهم ودعمهم اللامحدود في سبيل النهوض واللارتقاء بكتيبة الشرطة القضائية، كما شمل التكريم 4 من مدراء الإدارات ونوابهم لتفاعلهم واهتمامهم مع مهام الكتيبة، و 8 من ضباط وأفراد الكتيبة لتفانيهم في أداء أعمالهم.

وفي ختام الحفل افتتح معالي وزير العدل ومدير عام المنشآت ونائبه، وعدد من الضباط والأفراد مكاتب الشرطة القضائية بالإدارة العامة التي ستدخل الخدمة خلال الأيام القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى