أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة جهود الشرطة لإنجاح الدورات الصيفية بمحافظة حجة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 شوال 1445هـ

ناقش اجتماع عقد اليوم بمحافظة حجة ضم وكيل المحافظة لشؤون التعبئة العامة – رئيس اللجنة الفرعية للدورات الصيفية حمود المغربي، والقائم بأعمال مدير عام شرطة المحافظة العقيد عبده عامر، التعاون بين شرطة المحافظة واللجنة الفرعية للمدارس الصيفية بهدف إنجاح البرامج والأنشطة الصيفية للعام الجاري 1445 هـ.

وأكد الاجتماع أهمية دور المدارس الصيفية في تنوير النشء والشباب وتحصينهم من الانحراف، وترسيخ الثقافة القرآنية والهوية الإيمانية في نفوسهم.

واعتبر الاجتماع أن الدورات والمدارس الصيفية حاضنة آمنة لبناء جيل على قدر عال من الوعي ومثقف بالثقافة القرآنية، ومدرك لواجباته تجاه وطنه وأمته.

وتطرق الاجتماع إلى دور منتسبي الأمن في التحشيد للمدارس الصيفية المغلقة والنموذجية والمفتوحة والدفع بأبنائهم إليها لتلقي العلم الصافي.

وفي الاجتماع بحضور مدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة المحافظة العقيد صدام جبهان، ومساعدو مدير الأمن العقيد صقر أبو خرفشة، والعقيد قاسم قوارة، والعقيد حزام بدر، أشاد المغربي بجهود شرطة المحافظة وسعيها لإنجاح الدورات والمدارس الصيفية بالمحافظة.

من جانبه أشار القائم بأعمال مدير عام شرطة المحافظة العميد عبده عامر إلى أهمية الدورات الصيفية في تحصين النشء من الثقافات المغلوطة ونقل مواهبهم في جميع المجالات العلمية والعملية.. مؤكدا استعداد شرطة المحافظة رفد المدارس الصيفية بالكوادر والمثقفين لإنجاح الأنشطة والبرامج الصيفية.

شارك في الاجتماع مدير مكتب التعبئة العامة بالمحافظة يحيى الخاشب، وقائدا قوات النجدة العقيد عبدالكريم النعمي، والأمن المركزي العقيد محمد اليوسفي، وعدد من القيادات الأمنية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى