أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة ريمة تُحيي الذكرى السنوية للصرخة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 شوال 1445هـ

نظّمت شرطة محافظة ريمة فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت عنوان ” الشعار سلاح وموقف”.

وفي الفعالية التي حضرها محافظ محافظة ريمة فارس الحباري، ووكلاء المحافظة محمد عبده مراد، وحافظ الواحدي، ويعيش الضبيبي، ومدير عام شرطة المحافظة العميد حاشد الحباري، وعضو رابطة علماء اليمن حسن البزاز.. ألقيت العديد من الكلمات التي أشارت في مجملها.. إلى المرحلة التي اطلق فيها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه شعار الصرخة في وجه المستكبرين والذي جسده قولا وعملا حتى ارتقى شهيدا في سبيل الله تعالى.

ولفتت الكلمات إلى أن شعار البراءة من أعداء الله أصبح اليوم منهجا يقتدي به الأحرار في هذا العالم لمواجهة الهيمنة الأمريكية.

ودعت الكلمات إلى التمسك بهذا المنهج القرآني الذي أصبح يمثل الشرارة الأولى في مواجهة دول الغرب والاستكبار العالمي رغم كل التحديات.

وأكدت الكلمات أن الشعار الذي جاء من صميم القرآن يمثل اليوم سلاح وموقف يعبر عن الرفض المطلق والمقاومة لمشاريع الهيمنة الأمريكية والإسرائيلية فضلاً عن أنها تمثل في ذات الوقت حرباً نفسية على الأعداء.

وشددت الكلمات على أهمية التمسك بالشعار كسلاح في استنهاض الهمم والتنبيه تجاه تحركات الأعداء ومخططاتهم التي تستهدف الأمة وأمنها واستقرارها من خلا إعادة الأمة إلى مسارها الصحيح بإطلاقه شعار الصرخة في وجه قوى الاستكبار.

حضر الفعالية قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد محمد الشني، ومدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة الرائد طه محمد عثمان، وعدد من الضباط والجنود ورؤساء الأقسام بشرطة محافظة ريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى